سياسة خاصة

سوف نسألك عندما نحتاج إلى معلومات تحدد هويتك الشخصية (معلومات شخصية) أو تسمح لنا بالاتصال بك. بشكل عام ، يتم طلب هذه المعلومات عندما يُطلب منك التعليق على المقالة أو الدخول في مسابقة أو طلب النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.
إذا اخترت عدم تقديم معلومات شخصية ، فلا يزال بإمكانك استخدام معظم الميزات الموجودة على موقع الويب ، ولكن لن تتمكن من التعليق والاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية أو المجالات التي تتطلب بياناتك الشخصية.
كيف يتم جمع المعلومات؟
من ملفات تعريف الارتباط. مثل العديد من مواقع الويب ، نستخدم “ملفات تعريف الارتباط”. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الثابتة والمحددة لاكتشاف متصفحك وتذكر معلوماتك وربط أنشطتك بك. بينما يمكنك اتخاذ خطوات لتحذير أو حظر أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، إذا قمت بذلك ، فقد لا يعمل الموقع ويظهر كما صممناه. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط ، بما في ذلك التحكم فيها وحذفها ، يرجى زيارة موقع الويب www.aboutcookies.org.

من إشارات المرور. عندما تزور موقعًا على شبكة الإنترنت ، فإنك تكشف عن معلومات معينة عنك ، مثل عنوان IP الخاص بك ، ووقت الزيارة ، والمكان الذي دخلت منه إلى موقعنا. togermany.net ، مثل المشغلين الآخرين ، يخزن هذه المعلومات.
من الشبكات الاجتماعية. أثناء الدخول في مسابقة أو طلب النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، قد نطلب مشاركة محتوى موقع الويب على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter وما إلى ذلك ، لذا يجب عليك مراجعة إعدادات الخصوصية الخاصة بك على حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك لأن هذه الإعدادات تحدد وتحكم المعلومات التي قد تكون متاحة لنا.
حماية
تحمي الشبكة الألمانية إلى ألمانيا بشكل صارم أمان معلوماتك الشخصية وتحترم اختياراتك للاستخدام المقصود منها. نحن نحمي بياناتك بعناية من الضياع أو سوء الاستخدام أو الوصول غير المصرح به أو الكشف أو التغيير أو الإتلاف.

توزيع
لا توزع الشبكة الألمانية في ألمانيا المعلومات الشخصية إلى أي طرف ثالث دون موافقتك الصريحة المسبقة. يرجى العلم أنه قد يكون من الممكن ، اعتمادًا على استخدامك لمختلف الميزات على موقع الويب ، أن تكون بعض معلوماتك الشخصية متاحة على صفحة (صفحات) ويب يمكن الوصول إليها بشكل عام. مثال واحد سيكون التعليق على المنشورات.
أيضًا ، الشبكة الألمانية إلى ألمانيا ليست مسؤولة عن المحتوى المنشور ضمن علامات الاقتباس السفلية (“”) على الموقع الإلكتروني ، حيث يتم نسخها من مصدر أو بيان صحفي. حقوق التأليف والنشر لهذا المحتوى هي أيضا ملك لأصحابها.
التغييرات على هذه الوثيقة
يمكن إجراء تغييرات على هذا المستند في أي وقت دون سابق إنذار. قد تُخطرك أو لا تُخطرك الشبكة الألمانية إلى ألمانيا بالتغييرات في هذه السياسة ، ومع ذلك ، سنبذل جهدًا لإعلامك في حالة وجود أي تغييرات كبيرة على هذه السياسة. لن يتم إخطارك بالتغييرات المتعلقة بتوضيح و / أو توضيح أجزاء من هذه السياسة.
لأية اقتراحات وتعليقات بخصوص الشبكة الألمانية إلى ألمانيا أو سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، لا تتردد في الاتصال بنا على الاتصال [at] togermany.net