سياسة التحرير

تهدف الشبكة الألمانية إلى ألمانيا إلى تقديم أخبار وتحليلات دقيقة ونزيهة ومتوازنة في مجالات الأعمال والتكنولوجيا والعلوم والسياسة والصحة. تشرح سياسة التحرير هذه كيف نختار ونراجع المحتوى والأدوات التي تراها على موقعنا ، وكيف نميز الإعلان والمحتوى المدعوم عن محتوى الأخبار ، وكيف تؤثر التأثيرات المالية أو غيرها من التأثيرات من خارج شركتنا على موقعنا على الويب ، وكيف يمكنك الاتصال بنا من أجل طرح الأسئلة أو التعليق على مواقعنا الإلكترونية.
حول هذه السياسة
مواقع الويب المغطاة
الإشارة إلى “شبكة ألمانية إلى ألمانيا” أو “نحن” أو “togermany.net” تعني الشبكة الألمانية إلى ألمانيا ، بما في ذلك أي شركة نتحكم فيها (على سبيل المثال شركة تابعة نمتلكها). الإشارة إلى “موقع الويب” تعني موقعنا على الإنترنت ، dvrplayground.com. لدينا قسم حولنا على موقعنا حيث يمكنك قراءة المزيد عن شركتنا ، وماذا نفعل ومعرفة كيفية الاتصال بنا.
تنطبق سياسة التحرير هذه على موقع togermany.net. يجب عليك قراءة السياسة التحريرية في كل موقع تزوره بعد مغادرة togermany.net. نحن لسنا مسؤولين عن كيفية تعامل المواقع الأخرى مع التحرير بمجرد مغادرة موقعنا.
تغييرات سياسة التحرير
قد تحدث تغييرات طفيفة في السياسة لن تؤثر على الأهداف العامة التي صممت هذه السياسة لتحقيقها. عندما تتغير السياسة بطريقة تؤثر بشكل كبير على الطريقة التي نتعامل بها مع المسائل التحريرية ، فسوف نلفت انتباه مستخدمينا بوضوح إلى التغيير. سننشر تغييرات السياسة على مواقعنا الإلكترونية في الوقت المناسب.

سياسة التحرير
تلتزم الشبكة الألمانية في ألمانيا بتزويدك بمعلومات متوازنة ودقيقة. توظف الشبكة الألمانية إلى ألمانيا متخصصين في التحرير يكونون مسؤولين عن اختيار المحتوى وعملية التطوير والصيانة. نحن ندرك أهمية الحفاظ على فصل واضح بين المحتوى التحريري المستقل الخاص بنا وأي مواد يتم الإعلان عنها أو أي محتوى قد يتأثر بالجهات الراعية لدينا. لقد قمنا أيضًا بتنظيم عمليات موقع الويب الخاص بنا لتوفير الفصل المناسب بين برامج التعليم والترويج لدينا من منظور تحريري.
مصادر معلوماتنا
جميع المواد الموجودة على موقعنا والتي نقدمها على أنها ملكنا إما تم إنشاؤها بواسطتنا أو تم الحصول عليها من مزودي المحتوى الذين قمنا بتقييم عمليات التحرير الخاصة بهم ووجدنا أنها مقبولة. المواد التي نقوم بإنشائها مكتوبة إما من قبل طاقم العمل لدينا أو الصحفيين المستقلين الذين نقوم بتكليفهم. تم تقييم المحتوى الخاص بنا من قبل المحررين الداخليين ومراجعة كل المحتوى المقدم لتحقيق التوازن العادل وما إذا كانت أهداف التعلم قد تم تحقيقها من خلال المحتوى. تشمل مصادر المحتوى التحريري للجهات الخارجية الوكالات الحكومية والمنظمات غير الهادفة للربح والجامعات وأصحاب المصلحة الرئيسيين الذين يقدمون الأخبار والمعلومات حول جميع القطاعات التي نغطيها. يقوم فريق التحرير لدينا بمراجعة معظم المحتوى من مصادر خارجية للتأكد من دقته وتوازنه واكتماله وحسن توقيته قبل إتاحته على مواقعنا. في الحالات التي يتعذر فيها إجراء مراجعة كاملة ، نعتمد على التدقيق الفوري وتقييمنا السابق للمصادر المحتملة للمعلومات وإجراءات التحرير التي يستخدمها مزود المعلومات (على سبيل المثال ، في حالة استخدام وكالة الأنباء الحكومية إطلاق). في معظم الحالات ، تمت مراجعة المحتوى الذي نحصل عليه من الآخرين أيضًا من قبل طاقم العمل الداخلي للمزود أو يخضع للمراجعة من قبل السلطات المستقلة في هذا المجال. في بعض مناطق موقعنا على الويب ، نوفر المحتوى الذي يأتي من شركاء الشركات ومنظمي المؤتمرات. نصمم هذه المناطق لنوضح للمستخدم أن المحتوى لم يخضع لعملية التحرير. تقوم الشبكة الألمانية إلى ألمانيا بمراجعة محتوى الموقع بانتظام للتأكد من أنه لا يزال ملائمًا. عند الضرورة ، يتم تصحيح المحتوى الذي يتبين أنه غير صحيح أو قديم أو تحديثه أو نقله إلى أرشيف (حيث يظل متاحًا) أو إزالته. يمكننا استخدام ملاحظات المحرر للإشارة إلى وقت حدوث ذلك.

الارتباط بالمواقع الأخرى
نحن نقدم شعارات الشركة أو روابط لمواقع أخرى في جميع أنحاء موقعنا. لا يُقصد بهذه الشعارات والروابط الإيحاء بأننا نوافق على هذه الكيانات أو نوصي بها للمستخدمين. عندما نقدم توصية ، فإننا نعلن بوضوح هذه الحقيقة فيما يتعلق بالشعار أو الرابط. نحن نصمم موقعنا على الويب بهدف توضيحه لك عندما تغادر مواقعنا الإلكترونية إلى موقع ويب آخر حتى تعرف أن إعلانات وسياسة التحرير وسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بموقع آخر سارية المفعول.
المعلومات المالية والتأثير الخارجي
حاليًا ، تعتمد الشبكة الألمانية إلى ألمانيا ، مثل معظم مواقع المعلومات على شبكة الويب العالمية ، على الإعلان والرعاية ، بما في ذلك إعلانات البانر ، والإعلانات المحلية ، وإعلانات الفيديو ، والمشاركات الدعائية. فيما يتعلق بالرعاية أو العلاقات المالية الأخرى ، فإننا نراعي المبادئ التالية:
من الواضح أننا نفصل المحتوى الخاضع للرعاية عن المحتوى غير الخاضع للرعاية ؛
قد نحصل على عائدات من أطراف ثالثة ذات صلة بالإعلانات التي يرعاها الآخرون على موقعنا ، بما في ذلك عائدات الإعلانات ، والعمولات على مشتريات المستهلكين ، والرسوم على أساس استخدام المستهلك للروابط إلى مواقع الويب الأخرى.
لا ننوي أن تشكل أي روابط لمواقع أخرى أو شعارات أو علامات لشركات أخرى أو أي علامة تجارية مشتركة توصيات إلا إذا أشرنا على وجه التحديد إلى أننا نوصي بها.
بالنسبة لمحتوى البحث على موقعنا ، سنكشف بوضوح عن مؤلف أو مصدر المادة وتاريخ المادة أو آخر تحديث لها. عندما نقدم المحتوى كنتيجة لدراسات الحالة أو المشاريع أو البحث الأكاديمي ، فسنكشف بوضوح عن المؤلف الفعلي للمحتوى والآخرين الذين لعبوا دورًا جوهريًا في كتابة المواد أو تحريرها أو تحضيرها بأي طريقة أخرى.
نطلب من المؤلفين الذين يكتبون لنا إكمال نموذج تضارب المصالح الذي يتطلب الكشف عن أي مصالح وانتماءات مالية قد تؤثر أو يبدو أنها تؤثر على المحتوى المحدد الذي يقدمونه. إذا كانت التضاربات ، في رأينا ، كبيرة ، فإننا نطلب الكشف عنها علنًا فيما يتعلق بالمحتوى على موقعنا. نحن نطلب نفس أولئك الذين يعملون في مجالس التحرير المختلفة لدينا.
استجابة
نرحب بأي تعليقات أو أسئلة أو شكاوى لديك حول هذه السياسة التحريرية أو مواقع الويب الخاصة بنا. لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى contact @ togermany.net