تعليمات الاستخدام

تغطي شروط الاستخدام togermany.net (“الشبكة الألمانية إلى ألمانيا”) وأي محتوى مرتبط ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، البريد الإلكتروني وموجزات RSS. يرجى قراءة هذا البيان بعناية قبل المتابعة للوصول إلى الشبكة الألمانية لمحتوى ألمانيا. يشير استخدامك لموقع togermany.net إلى موافقتك على الالتزام بشروط الاستخدام السارية.

1. استخدام المحتوى
يسر الشبكة الألمانية إلى ألمانيا أن تجعل محتواها الأصلي متاحًا بموجب ترخيص Creative Commons Attribution Non-Commercial License ، للنسخ غير التجاري مع الائتمان إلى موقع المصدر. يسمح هذا الترخيص لأي شخص بإعادة إنتاج الشبكة الألمانية الأصلية لمحتوى ألمانيا ، بأي وسيلة طالما يتم عرض الشعار ويتم منح الائتمان. ومع ذلك ، لا تسمح الشبكة الألمانية إلى ألمانيا بإعادة إنتاج محتواها دون أي إذن صريح.
2. موجز ويب لـ RSS
توفر الشبكة الألمانية الموصلة إلى ألمانيا موجز موجز RSS لمقتطفات على الموقع togermany.net. إذا كنت تستخدم الخلاصة ، فنحن نطلب منك عدم تعديلها بأي شكل من الأشكال ، بما في ذلك إزالة الإعلانات والالتزام بالإرشادات التالية:
• الخلاصات الكاملة المدعومة بالإعلانات مخصصة للاستخدام الشخصي فقط في برامج قراءة RSS.
• بالنسبة لجميع استخدامات الأعلاف الأخرى ، بما في ذلك الاستنساخ على مواقع الويب ، يجب عليك فقط استخدام موجز ويب مقتطفات ، ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك مع الشركة.
• يرجى عدم لصق خلاصات RSS في أو إعادة توزيعها بطريقة أخرى عبر موفري RSS من الأطراف الثالثة.
• الرجاء عدم إضافة محتوى ، بما في ذلك أي إعلانات أو محتوى ترويجي آخر ، إلى موجز ويب RSS.
• تحتفظ الشبكة الألمانية في ألمانيا بالحق في الاعتراض على عرضك لموجز RSS والحق في مطالبتك بالتوقف عن استخدام قنوات RSS في أي وقت.
• تحتفظ الشبكة الألمانية إلى ألمانيا بالحق في إنهاء توزيعها لخلاصات RSS أو تغيير محتوى أو تنسيق موجزات RSS في أي وقت دون إخطارك.

3. مشاركة الويب من الشبكة الألمانية إلى محتوى ألمانيا
• يجب عدم إزالة الروابط الداخلية في محتوى الموقع.
• يجب أن يظهر شعار الموقع و / أو عنوان URL على كل صفحة تعرض محتوى الموقع.
• يجب عدم تعديل التنسيق أو العلامة التجارية الخاصة بالعناوين الرئيسية والنصوص والمعلومات الأخرى الواردة في موجز ويب لـ RSS.
• يجب تضمين روابط “المزيد من …” التي تعود إلى الموقع الأصلي في نهاية كل منشور على صفحات المحتوى وقد لا تتم إزالتها.
4. طباعة شروط الاستخدام للنقابة
• يُسمح باستنساخ لقطات الشاشة من أي موقع ، بدون موافقة خطية مسبقة ، طالما كان شعار الموقع وعنوان URL ظاهرين تمامًا أو مضمنين في الصفحة. انظر أعلاه للحصول على أذونات عامة على المحتوى الجزئي.
• يجب أن يظهر شعار الموقع وعنوان URL بشكل بارز في الجزء العلوي من كل قسم يعرض محتوى الموقع.
• يجب عدم تحرير المحتوى ، باستثناء استبدال الارتباطات التشعبية بعناوين URL الكاملة واستخدام روابط موقع الشركة المصنعة للمنتج عند الاقتضاء.
• يجب عدم استخدام الصور من الموقع في الطباعة دون الحصول على تصاريح حقوق النشر المناسبة بنفسك.

5. شروط الاستخدام العامة
توفر الشبكة الألمانية إلى ألمانيا المحتوى “كما هي” ولن تتحمل الشبكة الألمانية إلى ألمانيا مسؤولية استخدامك للمعلومات أو الخلاصات أو استخدامك للشبكة الألمانية إلى ألمانيا. إن استخدام محتوى الموقع ، بما في ذلك النصوص والصور ، على موقعك ، أو في الطباعة ، يكون وفقًا لتقديرك تمامًا. الشبكة الألمانية إلى ألمانيا ليست مسؤولة عن أي شكاوى تتعلق بالمحتوى أو الصور التي تختار عرضها على موقعك أو في شكل مطبوع.
إلى أقصى حد مسموح به ، تتنصل الشبكة الألمانية لألمانيا من جميع الضمانات بما في ذلك الضمانات الخاصة بقابلية التسويق وعدم الانتهاك والملاءمة لغرض معين. من خلال الوصول إلى موجزات RSS المذكورة أعلاه ، فإنك تشير إلى أنك تفهم وتوافق على هذه الشروط والأحكام المنصوص عليها في شروط الاستخدام.
6. المراسلة مع الشبكة الألمانية لألمانيا
أي مراسلات مع شبكة ألمانية إلى ألمانيا ، أو إرسال محتوى إلينا ، بما في ذلك أي وثائق أو صور ، يعتبر ملكًا للشبكة الألمانية إلى ألمانيا. تحتفظ الشبكة الألمانية في ألمانيا بالحق في إعادة إنتاج مثل هذا المحتوى ، كليًا أو جزئيًا ، على أي شبكة من الشبكة الألمانية إلى ألمانيا أو الشركات التابعة لها ، واستخدامها بأي طريقة نختارها ، بما في ذلك الترخيص الفرعي للمحتوى والسماح لأطراف ثالثة لإعادة نشر المواد. عند إرسال شيء إلينا ، فإنك تقر بأن المحتوى ملكك لتقدمه إلينا ، ولا ينتهك حقوق أي طرف ثالث – حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية وحقوق الخصوصية وما شابه – وليس تشهيريًا أو غير قانوني بأي طريقة أخرى.

7. التعليقات
أقسام التعليقات على الموقع يمكن الوصول إليها من قبل المستخدمين بعد الموافقة الناجحة. لن تتحمل الشبكة الألمانية لألمانيا المسؤولية عن المعلومات المنشورة في التعليقات. من أجل جعل تعليقاتنا مفيدة وشيقة ، تم وضع الإرشادات التالية لمستخدمي التعليقات:
• لا تنشر مواد تهديد أو مضايقة أو تشهير أو تشهير.
• لا تعمد الإدلاء ببيانات كاذبة أو مضللة.
• لا تعرض بيع أو شراء أي منتج أو خدمة.
• لا تنشر مواد تنتهك حقوق الطبع والنشر أو أي مصلحة أخرى للملكية الفكرية.
• لا تنشر معلومات تعرف أنها سرية أو حساسة أو تنتهك القانون بأي شكل آخر.
• احتفظ بجميع التعليقات ذات الصلة بمحتوى معين حيث يتم نشر التعليق.
يرجى ملاحظة أنه بمجرد نشر تعليق على أحد مواقعنا ، فإنه يصبح جزءًا من المحادثة العامة. سياستنا هي أننا لن نحذف تعليقات المستخدم ما لم نعتبرها تنتهك شروط الاستخدام الخاصة بنا. لذلك إذا كنت تريد أن تقول شيئًا ما ستندم عليه لاحقًا شخصيًا ، فمن المستحسن أن تستخدم اسم مستخدم لا يحدد هويتك. لا يمكننا إزالة تعليقاتك لمجرد أنك غيرت رأيك بشأن إجرائها.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن سياستنا هي عدم حذف حسابات التعليقات. ومع ذلك ، تحتفظ الشبكة الألمانية لألمانيا بالحق في إزالة التعليقات وحسابات التعليقات بالكامل وفقًا لتقديرها ، بما في ذلك الانتهاكات المزعومة لشروط الاستخدام أو الحقوق القانونية.
الشبكة الألمانية إلى ألمانيا ليست مسؤولة عن محتوى تعليقات المستخدمين. إذا اشتكى طرف ثالث من أن تعليقك ينتهك شروط الاستخدام الخاصة بنا أو حقوقهم ، فسنقوم بدعوتهم للرد في التعليقات بأنفسهم. إذا تابعوا الشكوى ، فسنبذل جهودًا معقولة للاتصال بك بالوسائل التي قدمتها لنا ، لتنبيهك إلى الموقف. سنقوم بحماية معلومات الاتصال الخاصة بك كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، ولكن قد نضطر إلى تسليمها وفقًا للإجراءات القانونية.

8. شروط استخدام الصور والفيديو
عادةً ما تعرض الشبكة الألمانية إلى ألمانيا الصور والصوت والفيديو (“المادة”) كجزء من منشورات المدونة التي كتبها محررونا. تشمل أنواع محرري المواد المصرح لهم استخدامها على الشبكة الألمانية لمواقع ألمانيا ما يلي:
• المواد المرخصة من أرشيف الصور الفوتوغرافية وبائعي الفيديو.
• المواد المقدمة إلى المحررين لدينا أو التي تم إصدارها للجمهور من قبل شركات العلاقات العامة والتسويق لأغراض الصحافة.
• المواد المقدمة من القارئ ، مع الإقرار الضمني بأن الشخص الذي يرسل المواد يمتلك حقوق الطبع والنشر للمادة والحق في إعطائها لنا لاستخدامها على الشبكة الألمانية إلى ألمانيا ؛

9. الإخطارات
إذا تلقت الشبكة الألمانية إلى ألمانيا إشعارًا بأن المواد المنشورة لا تتوافق مع شروط الاستخدام أو الاستخدام المقصود لقسم التعليقات حيث يتم نشرها ، فإننا نحتفظ بالحق في إزالة المواد. إذا كنت تعتقد أننا نشرنا مادة تنتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، فسنقوم بمعالجة مخاوفك ؛ ومع ذلك ، إذا كانت المادة تندرج ضمن إحدى الفئات المذكورة أعلاه ، فنحن نعتقد أن استخدامنا مشروع ولن نقوم بإزالتها من الموقع.
لتقديم إشعار بالانتهاك إلينا ، يجب عليك تقديم رسالة مكتوبة (عبر البريد الإلكتروني مع ملف PDF مرفق وموقع) يوضح العناصر المحددة أدناه. يرجى عدم إرسال بريد عادي إلينا ، حيث قد لا نتسلمه في الوقت المناسب. في بعض الأحيان ، تلتهم أدوات منع البريد العشوائي رسائل البريد الإلكتروني المهمة من الغرباء!
لتمكيننا من معالجة مخاوفك ، يرجى تقديم المعلومات التالية:
1. لكل صورة أو مقطع فيديو أو جزء نصي يُزعم أنه يمثل انتهاكًا ترغب في إزالته من أحد مواقعنا ، قم بتوفير عنوان URL الدائم الدقيق للصفحة التي تحتوي على المادة.
2. قدِّم معلومات كافية بشكل معقول للسماح لنا بالاتصال بك: يُفضل عنوان بريد إلكتروني ، بالإضافة إلى رقم اتصال هاتفي.
3. بالنسبة للصور ، قدم المعلومات التالية التي توضح بالتفصيل مطالبتك بملكية حقوق الطبع والنشر في الصورة التي يُزعم أنها منتهِكة:
4. إثبات حقوق التأليف والنشر في الصورة المعنية ، أي إثبات تسجيل الصورة بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية ؛ أو ، في حالة عدم وجود مثل هذا التسجيل ، وصف تفصيلي لمكان التقاط الصورة ، ومن قام بالتقاطها ، ومن أو ماهية موضوع الصورة ، ودليل لدعم مطالبتك بأنك تمتلك حقوق الطبع والنشر في الصورة. لن نمتثل لطلبات إزالة صورة حيث لا يستطيع المشتكي إثبات ملكيته لحقوق الطبع والنشر للصورة المعنية.
5. ضمّن البيان التالي: “أقسم ، وأتحمل عقوبة الحنث باليمين ، بأن المعلومات الواردة في الإشعار دقيقة وأنني مالك حقوق الطبع والنشر أو مرخص لي بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه. ”
6. وقّع المستند وأرسله بالبريد الإلكتروني إلى: admin [at] togermany [dot] net

10. إخلاء مسؤولية الروابط الخارجية
تحتوي الشبكة الألمانية إلى ألمانيا بشكل روتيني على روابط لمواقع خارجية تابعة لجهات خارجية. من خلال توفير روابط لمواقع أخرى ، لا تضمن الشبكة الألمانية إلى ألمانيا المعلومات أو المنتجات المتوفرة في هذه المواقع أو توافق عليها أو تصادق عليها ، ولا يشير الرابط إلى أي ارتباط أو تأييد من قبل الموقع المرتبط بالشبكة الألمانية إلى ألمانيا المعنية.
الشبكة الألمانية إلى ألمانيا لا تعمل ولا تتحكم ولا تتحمل أية مسؤولية عن المعلومات و / أو المنتجات و / أو الخدمات الموجودة على أي مواقع خارجية. ولا تمثل هذه الروابط أو تصادق على دقة أو موثوقية أي معلومات و / أو منتجات و / أو خدمات مقدمة على أو من خلال أي مواقع خارجية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، أو ضمانات الملكية أو عدم الانتهاك أو الضمانات الضمنية المتعلقة بقدرة التاجر أو ملاءمته لغرض معين. يتحمل زوار الشبكة الألمانية إلى ألمانيا المسؤولية الكاملة والمخاطر في استخدامهم لأي مواقع خارجية. يجب على الزوار توجيه أي مخاوف تتعلق بأي رابط خارجي إلى مسؤول الموقع أو مشرف الموقع.
11. إخلاء المسؤولية العامة
جميع عناوين الشبكات الألمانية إلى ألمانيا عبارة عن مواقع ثرثرة. تنشر المواقع كلاً من الإشاعات والتخمينات بالإضافة إلى المعلومات المبلغ عنها بدقة. قد تحتوي المعلومات الموجودة على المواقع على أخطاء أو عدم دقة ؛ لا يقدم مالكو المواقع أي ضمانات فيما يتعلق بصحة أو موثوقية محتوى المواقع. روابط المحتوى واقتباس المواد من مواقع أخرى ليست من مسؤولية الشبكة الألمانية لألمانيا.

12. أمن المعلومات
تتمتع الشبكة الألمانية في ألمانيا بوسائل حماية تقنية وإدارية ومادية للمساعدة في الحماية من الوصول غير المصرح به إلى معلومات المستخدم التي نحتفظ بها أو استخدامها أو الكشف عنها. بموجب ممارساتنا وسياساتنا الأمنية ، يُسمح بالوصول إلى معلومات التعريف الشخصية فقط لأولئك الذين لديهم حاجة عمل لهذا الوصول ، ويجب الاحتفاظ بالسجلات الحساسة فقط طالما كان ذلك ضروريًا للاحتياجات التجارية أو القانونية ويتم إتلافها قبل التخلص منها.
على الرغم من أننا نعمل بجد لحماية المعلومات الشخصية التي نجمعها ونخزنها ، فلا يوجد برنامج آمن بنسبة مائة بالمائة ولا يمكننا ضمان أن وسائل الحماية الخاصة بنا ستمنع كل محاولة غير مصرح بها للوصول إلى المعلومات الشخصية أو استخدامها أو الكشف عنها.
إذا علمت بوجود مشكلة أمنية ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على contact [at] togermany [dot] net. سنعمل معك لمعالجة أي مشاكل.
13. الإخطار بالتغييرات
عندما تقوم شبكة ألمانية إلى ألمانيا بتغيير شروط الاستخدام الخاصة بها ، فسننشر هذه التغييرات على صفحة شروط الاستخدام هذه ، والأماكن الأخرى التي نراها مناسبة حتى يكون المستخدمون على دراية دائمًا بالمعلومات التي نجمعها ، وكيف نستخدمها ، وتحت أي ظروف ، إن وجد ، نفصح عنه.
14. تاريخ السريان
بيان شروط الاستخدام هذا ساري المفعول اعتبارًا من 31 يناير 2010.